الجمعة , أبريل 19 2024

تسليك مجاري الصرف الصحي

تسليك مجاري الصرف الصحي الكثير من الأشخاص يتعرض لمشكلات انسداد المجاري الصرف الصحي ولكن لا يستطيع القيام بذلك لأن هذه العملية تحتاج الى الكثير من الاحتياجات للقيام بها فمثلا مواد التسليك وأدوات التسليك والمعدات وسيارات شفط البيارات ايضا وكل هذا تجده لدينا شركة ركن الملكة .

تسليك مجاري الصرف الصحي :

تعد عمليات التسليك من أصعب العمليات على الاطلاق وذلك لان لها اضرار عديدة لا يستطيع التعامل معها فى اغلب الاوقات وذلك لصعوبتها ولذلك يجب الاستعانة بشركة تسليك مجاري الصرف الصحي للقيام بذلك مع التعقيم والصيانة لجميع مواسير شبكات الصرف الصحي معنا سوف تحصل على افضل الخدمات على الاطلاق وبأرخص الاسعار وفى اسرع وقت ممكن .

طرق فتح المجاري المسدودة :

يعد طرق فتح المجاري المسدودة متعددة ومختلفة وقد يقوم بها فني تسليك مجاري ولكن سوف تتكلف الكثير من الاموال لان الفني لا يمتلك الأدوات والمعدات التى قد تساعدك فى القيام بتسليك على أكمل وجة او على الاقل شفط البيارات ولذلك يجب ان تختار شركة متخصصة متعددة الأغراض .

وهذا لأن طبيعة عمل الشركة أن تقوم بعدة وظائف مثل تسليك المجارى وشفط البيارات صيانة شبكات الصرف الصحي، ازالة الشوائب والجراثيم والبكتيريا والرمل والجبس والاسمنت من مواسير الصرف، التعقيم الفعال بالوعات وتطهيرها وتعطيرها للتخلص من الروائح الكريهة التي تنبعث أثناء الانسداد .

قولي وداعا لطرق التسليك التقليدية التى حتما سوف تعود مشكلة انسداد مرة اخرى و هذا تجده معنا افضل طرق تسليك متطورة بمواد مثل الاسيد والضغط القوى وسيارات الشفط والضغط ايضا كل هذا واكثر بأرخص الاسعار الموجودة بالسوق معنا شركة ركن الملكة .

الحفاظ على الصرف من الانسداد :

  • يجب على ربات المنزل أن تحرص على الحفاظ على الصرف قدر المستطاع فلا تتخلصى من بقايا الأطعمة في الأحواض ولا تستهيني بفتات الصغيرة فهي تتراكم فى نهاية الأمر بالمواسير والبالوعات.
  • يجب ايضا ان تتوخى الحذر عزيزتى عندما تتخلص من الدهون السائلة أو المتماسكة فهذه الدهون تترسب بشكل او باخر فى الجدار الداخلي للمواسير مما يؤدى إلى الانسداد مع مرور الوقت فيجب ان تتخلصى منه فى القمامة عن طريق تجميعه فى زجاجة .
  • يجب عدم رمى والقاء الاوراق والحفاضاتوالمناديل الورقية التى تتراكم ايضا فى المواسير .
  • يجب عليك عزيزتى العمل على تنظيف المواسير الداخلية بقدر الامكان بشكل دورى وسوف نذكر لكى الطريقه فى السطور القادمة .

كيفية التخلص من انسداد البلوعات منزليا ؟

  • يجب عليك اولا وبشكل منتظم الالتزام بالنقاط السابق ذكرها حتى يكون الاتساخ قليلا .
  • الاعتماد على مواد طبيعية من المنزل مثل بيكربونات الصوديوم و الخل وملح الليمون والمياة الساخنة، البعض يستخدم المواد التنظيفية مثل الكلور والاريال والمساحيق الأخرى ولكن المواد الطبيعية أفضل .
  • يمكنك وضع 3 ملاعق من البيكربونات و ربع كوب من الخل وعند انتهاء الفوران يوضع لتر من المياة الساخن ومن ثم سكبه في الأحواض والبالوعات .
  • ويمكنك وضع الملح الخشن بشكل مباشر على فتحات البالوعات والاحواض ووضع الكثير من المياة الساخن عليها .
  • تجنبى استنشاق ايا من الخلطات السابقة وهذا لاننا تنتج غازات سامة مضرة بالجهاز التنفسى ولكن نتائجها فعالة جدا .
  • يمكنك خلط ملح الليمون والبيكربونات و المياه ويمكنك خلط ملح الليمون مع الخل مع المياه اختارى الخليط المتاح لديك بالمنزل وقومى باستخدامه بنفس المقادير وسوف تكون النتائج مبهرة .
  • يمكنك ايضا التسليك بواسطة ادوات التسليك التقليدية المتوفرة بكافة المنازل وهي اداء رفيعة مثل السوستة نقوم بلفها بشكل دائرى حتى تتوغل في أعماق الماسورة ونقوم بشدها مره اخرى سوف تجذب او تدفع كافة الجراثيم ونقوم بتنظيف المواسير بسكب الماء بالمعقمات الاخرى .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل بنا